اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطوير التعليم الالكتروني بكليتي الآداب و العلوم في جامعة سبها
Abstract
اهتم كتير مل علماء الاجتماع وعلماء النفس الاجتماعي و والعي المناهج والبرامج
التعليمية ومخططي البرامج التنموية والمسئوليل عل التنمية اهتمامس كبير بدراسة
الاتجاهات و يرها مل المجالات الأخر ذات الات ال المباشر بعملية التنميةل
تمعظم الآراء التي اهتمص بدراسة الاتجاهات تشير الي ا ها تعد بمثابة محددات
موجهة ولابطة ومنظما للسلوك الاجتماعي الذي يت ثر بوسائل الات ال والاعلام
ويوثر تي فس الوقص عل التنمية لأ ها تنعكس عل سلوك الفرد واعمالا واثناء
تفاعلا مع الآخريلل ومل ا ية اخري تؤد الاتجاهات دورا هاما تي كيفية معالجة
المشاكل التي يعا ي منها المجتمع لأ ها توتر تي مدي الاقتناعل